-->

هناك اشخاص وظيفتهم الوحيدة في الحياة هي تغيير الأكسجين الى ثنائي اكسيد الكربون


    تحيا لكل واحد يدافع عن فساد في الارض ويدعي العلم و المعرف و الثقافة , في الاخير يقول ان الاسلاميين خطر و إرهابيين . لماذا تتهمون الاسلاميون اي المسلمون بالارهاب وانتم منهم (اتكلم عن بعض من الامة تأثر بأفكار كافرة) قال تعالى ' ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ' لو كنا نعرف عظمة ربنا الذي وسع كرسيه السموات والارض و ديننا السماوي الذي اعطى لكل دي حق حقه هو الذي حرم الوأد البنات وجعله من الكبائر وتوعد فاعله بالنار فتخيل اخي اختي المسلمة لولا امر الله بتحريم وأد البنات هل كانت الحياة ستستمر ؟  عجيب حال الامة والله عجيب , لا يكاد اليوم ينتهي حتى تسمع لي خبر عبر الوسائل الحديثة فيه نوع من الكراهية و المؤامرة على الجنس المسلم . ماذا فعلنا نحن يا ترى ؟  كل مدبر من عند الكفار يا عجب في أمة يقتل منها عشرات الاف في اليوم والبعض منها يدافع عن العهر و الشواذ و التبرج بداعي الحرية , فهل تعلم ان من شرع الحريات الموضوعية يتعدى و يخرقها على فقراء العالم فالأوائل في هذه الأكذيب الانجليز و الأمريكان و فرنسا ... و قم بالبحث عن من يأكل عيش الافارقة المظلومين لتجدن البلدان الثلاث السالف ذكرهم الأوائل , في الأخير يطلع الفاسد المثلي على الاعلام يقول نحن ندافع على الفقراء او يجب حل النزاع سياسيا .. تبا لك و لكم و لما تصنعون .  لا تنعم هذه الارض بالسلم و السلام بوجود هؤلاء الشياطين الإنسيين في هذه الارض الطيبة أرض الله الخالق .  ورسالة لمن يدافع عن فكر كافر من أجل منصب أو لرضى مجموعة ينتمي إليها (ت) تذكر قوله عز و جل ' وسع كرسيه السموات والارض '  رفع القلم . ب.م


    هناك اشخاص وظيفتهم الوحيدة في الحياة هي تغيير الأكسجين الى ثنائي اكسيد الكربون.

    تحيا لكل من يدافع عن فساد في الارض ويدعي العلم و المعرف و الثقافة , في الاخير يقول ان الاسلاميين خطر و إرهابيين . لماذا تتهمون الاسلاميون اي المسلمون بالارهاب وانتم منهم (اتكلم عن بعض من الامة تأثر بأفكار كافرة) قال تعالى ' ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ' لو كنا نعرف عظمة ربنا الذي وسع كرسيه السموات والارض و ديننا السماوي الذي اعطى لكل دي حق حقه هو الذي حرم الوأد البنات وجعله من الكبائر وتوعد فاعله بالنار فتخيل اخي اختي المسلمة لولا امر الله بتحريم وأد البنات هل كانت الحياة ستستمر ؟

    عجيب حال الامة والله عجيب , لا يكاد اليوم ينتهي حتى تسمع لي خبر عبر الوسائل الحديثة فيه نوع من الكراهية و المؤامرة على الجنس المسلم . ماذا فعلنا نحن يا ترى ؟

    كل مدبر من عند الكفار يا عجب في أمة يقتل منها عشرات الاف في اليوم والبعض منها يدافع عن العهر و الشواذ و التبرج بداعي الحرية , فهل تعلم ان من شرع الحريات الموضوعية يتعدى و يخرقها على فقراء العالم فالأوائل في هذه الأكذيب الانجليز و الأمريكان و فرنسا ... و قم بالبحث عن من يأكل عيش الافارقة المظلومين لتجدن البلدان الثلاث السالف ذكرهم الأوائل , في الأخير يطلع الفاسد المثلي على الاعلام يقول نحن ندافع على الفقراء او يجب حل النزاع سياسيا .. تبا لك و لكم و لما تصنعون .

    لا تنعم هذه الارض بالسلم و السلام بوجود هؤلاء الشياطين الإنسيين في هذه الارض الطيبة أرض الله الخالق .

    ورسالة لمن يدافع عن فكر كافر من أجل منصب أو لرضى مجموعة ينتمي إليها (ت) تذكر قوله عز و جل ' وسع كرسيه السموات والارض '

    رفع القلم . ب.م
    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صورة بادر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق