-->

بحلول ميلادها الثالث مدونة صورة بادر في حلة جديدة و تشكر جميع الزوار الأعزاء

    بحلول ميلادها الثالث مدونة صورة بادر في حلة جديدة و تشكر جميع الزوار الأعزاء
    بحلول ميلادها الثالث مدونة صورة بادر في حلة جديدة و تشكر جميع الزوار الأعزاء 
    مدونتي البسيطة , كل ما في الامر مشاركة لحظات صور او مكتوبة معكم ومع الغير الاجنبي .. العرفان .. بفضلها تم اضافة معلومات و صور لبعض المناطق التي لم يكن لها وجود في محركات البحث العملاقة على سبيل المثال منطقة بني معدان وجرب بنفسك وتأكد الأن ورد علي ' اكتب في محرك البحث جوجل 'بني معدان " وشاهد النتائج في الصفحة الاولى .
    إغناء البحث في المحركات و مد الباحثين ببعض المعلومات ولو قليلة كان الهدف وتحقق ولو بنسبة 20 % و النسبة هذه احكم عليها من خلال معدل الزيارات و المواضيع التي يتم زيارتها و المراتب التي تحتلها بعض المواضيع في محرك البحث .
    اغلب المحتوى صور لهذا لا يمكن الحكم على هل المحتوى سئ ام جيد , على العكس إذا كان المحتوى 100/100 كتابي كالمقالات و التقرير الخ لأن الصورة سؤال و جواب وكلام وتعليق وتقرير ... وكل شخص وكيف تفسيره لصورة و التعامل معها , وفي الغالب لا اهتمام لصور في زمننا مقارنة مع الزمن الماضي . ففي زمننا تلتقط 100 صورة في الدقيقة و تمسح في الثانية اما في السابق كان لصورة اهمية كبيرة واهتمام بحيث كانت تحفظ في البومات سنين و سنين اجيال وراء اجيال اما اليوم فلا اهمية بسبب التكنولوجيا .
    شكرا لكل شخص من بين 45558 زائر لمدونتي من 2013/2/19 الى اليوم لكم جزيل الشكر و التقدير بفضلكم وصلت 100 تدوينه اليوم واطمح للمزيد وللأفكار الجديدة و المفيدة لكل العباد . كما يمكن للجميع النشر في مدونة صورة بادر بالمجان كل ما لهم نفع للعباد والبلاد , صور مقالات تقرير وجهة نظر ... م.ب لكم جميعا .
    البسيطة م.ص.ب للجميع 
    ومرة اخرى شكرا لكم جميعا . 

    مدونة صورة بادر / محمد بادر 
    تطوان في 07/02/2013
    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صورة بادر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق