-->

درجة الأمن العالية في تطوان و الملك يجوب شوارع المدينة بدون أي حراسة مشددة

    درجة الأمن العالية في تطوان و الملك يجوب شوارع المدينة بدون أي حراسة مشددة

    في ظل التوتر و الصراع التي تشهده العديد من الدول العربية ومنها الأجنبية , من حروب طائفية وعدوان و تفجيرات إرهابية , المغرب ولله الحمد يشهد الأمن و الإستقرار ونطلب من الله دوام هذه النعمة . ونطلب من الله رب العالمين نصر إخوتنا المسلمين في هذه الأرض الطيبة .
    في هذا السياق نشاهد يوميا صور لملكنا محمد السادس و هو يجوب شوارع مدينة تطوان و المدن المجاورة على متن سيارته الخاصة , بدون أي حراسة مشددة كما تبين الصورة . وهذا إن دل فإنه يدل على نسبة الأمان العالية في مدينتنا واطمئنان جلالته على الوضع الأمني في المدينة .
    هنا لا أتكلم عن الموطنين المغاربة , كل المغاربة يحبون الملك محمد السادس , اتكلم عن أعداء الوطن , لهاذا تم ربط نقطة التوتر الحاصل في العالم العرب و أوروبا و نسبة الأمن العالية الذي يتمتع بها البلاد . ويجب تحية كل الأجهزة الأمنية و الإستخبراتية بكل درجاتها وتصنيفاتها على العمل الجيد , وخير مثال الإستباق لتفكيك العديد من المجموعات الإرهابية في بلادنا .
    فمدينة تطوان مدينة الأمن و الأمان , نسبة الجريمة جد منخفضة مقارنة مع العديد من المدن المغربية , تشهد توافد الزوار من كل مدن المغرب و حتى الخارج في العطلة الصيفية . وحتى الملك محمد السادس يفضل قضاء عطلته الصيفية في شواطئ تطوان و الشمال عامة . 


    بادر محمد
    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صورة بادر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق