-->

احلامنا بالمغرب .. مجرد حقوق بأمريكا (هل صحيح ؟؟)

    احلامنا بالمغرب .. مجرد حقوق بأمريكا .

    احلامنا بالمغرب .. مجرد حقوق بأمريكا .
    هل صحيح ؟؟

    - أعلم و الله اعلم أن أمريكا أم الطفل المدلل إسرائيل هي من أسوء الدول على الإطلاق (النظام وليس الشعب) النظام الظالم لحقوق البشرية على هذا الكوكب , المستبد العدواني ... وكل ما يفعله لصالح الطفل المدلل .
    - وهناك إعلام يلمع لنا ولكن نيويورك تمثال الحرية النظام الرئاسي وطريقة الإنتخاب , قمة في الرقي و التطور ... الديمقراطية الحضارة , لكن في المقابل يا أصدقاء هل نشاهد في هذا الإعلام الكاذب المجازر التي يرتكبها هذا النظام المتطور و الديمقراطي ووو في حق البشرية ؟؟ هل ينشر لنا ولكم حرب العصابات هناك نسبة الدعارة نسبة السيدة نسبة العنوسة كم من زواج مع الحيوان وكم زواج عكس الزواج وكم من فيروس يصدر الى العالم وكم من خطة شيطانية لجلب الكثير من الذهب ... ولماذا لا تبث على المباشر مظاهارت الشعب الأمريكي (لي عاق بالقالب) التي تندد بسياسة النظام الامريكي الذي يدعي كرامة الشعب الأمريكي و الأولوية له , لكنه في المقابل يمرر لطفله المدلل و لمصالحه .

    - النقطة الأخيرة : في هذا الكون وفي هذا الزمن لا أكره أحد قط من البشر القريبين او البعيدين وليس لدي اي مشاكل مع أي كان . كرهي الأول و الأخير للأنظمة المستبدة من قبيل أمريكا و بريطانيا روسيا فرنسا ... وأعلنها و قد أعلنتها من قبل , وحتى لو أن هذا الكره لا يجدي نفعا ولا ضرا لكن أكرههم جميعا اعداء الله و أصدقاء الشيطان و الممتتلين لأوامره .

    بادر محمد 

    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صورة بادر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق