-->

مجموعة لنكن يدا واحدة 'الفيسبوكية" تخلق الحدث و تبادر بأول مبادرة لها في ارض الواقع





    تحت شعار : المدرسة العمومية .. كلنا معنييون " نظمت مجموعة ' لنكن يدا واحدة  " في إطار هدفها التضامني و الإجتماعي , و بشراكة مع جمعية اباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس ازلا فرعية المعاصم (الكائنة بدوار المعاصم، جماعة ازلا) مبادرة هي الأولى من نوعها للمجموعة في ارض الواقع و المثمتلة في إصلاح و تزيين لمرافق المؤسسة و ذلك يوم الأحد 02/04/2017 . 
    و ساهم في هذه المبادرة كل من سكان المنطقة و بعض الاصدقاء من مدينة تطوان , كما ننوه بالعمل الجبار و المشجع لشباب المعاصم على المجهودات التي قاموا بها من اجل إنجاح هذا النشاط الذي عرف حضور ازيد من 40 متطوع و متطوعة . 

    هذا وتعتبر مجموعة " لنكن يد واحدة - let be one hand " مجموعة ثقافية واجتماعية تهدف الى نشر كل ما هو إجابي , في شتى الميادين الثقافية منها والعلمية , الدينية , الصحية , و الرياضة ... ونشر المعرفة. بالإضافة الى خلق روح التعاون و التضامن و تقديم يد المساعدة للمحتاجين ,  للإرتقاء و التقدم معا .
    وذلك تحت شعار " أيادينا يدا واحدة وهدفنا هدف واحد" .
    نشر الوعي الثقافي و زرع روح التضامن . 


    كما تضم المجموعة ازيد من 3700 عضو اغلب الأعضاء من المدن الشمالية تطوان و طنجة و مرتيل المضيق الفنيدق , القصر الكبير , الرباط ... وحتى لا ننسى جماعتنا ازلا الممثلة بعدد كبير من الأعضاء المحترمين و المتفاعلين في المواقع وحتى الواقع . ( للإنضمام الى المجموعة من هنا

    وفي الاخير نشكر كل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذا اللقاء الاجتماعي المتميز , من محسنين و متطوعين وشكرا . 






























     تقديم : محمد بادر 



    شارك المقال
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صورة بادر .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق